مساوئ Adsense
هدية فورية لك احصل عليها الان اضغط هنا
نظرًا لأن Adsense أصبح برنامج الناشر الأكثر شيوعًا لإعلان سعر النقرة ، فلا تزال هناك عيوب وعيوب. اختار المعلنون منذ بدايته الإعلان في البحث لأنهم شعروا أن الزوار سيكونون أقل استهدافًا. هذا مصدر قلق حقيقي وهو أمر منطقي تمامًا. إذا كنت تزور موقعًا على الإنترنت ، ولاحظت إعلانًا ، فمن المحتمل أنك لا تركز بشكل خاص على محتواه.
أصبح Adsense أيضًا شائعًا جدًا بحيث يمكن للناس تمييزهم عن الإعلانات الأخرى. لذلك قد يختار الناس تجاهلهم دون حتى التفكير في الأمر. لقد كان هذا موضوعًا ساخنًا ناقشه المدونون ويمكن أن يحتوي على الكثير من الحقيقة. وقد ألقى الكثيرون باللوم على Google في ذلك ، وقرارهم بتضمين نص يقول "إعلانات Google" أسفل الإعلان.
كما يفشل العديد من الناشرين في كسب الإيرادات التي توقعوها عند بدء البرنامج. من غير المرجح أن يكسب أولئك الذين يكتسبون فقط 30 إلى 40 زائرًا يوميًا على موقعهم على الويب دولارًا واحدًا في اليوم. يتحدث العديد من المعلنين عن معدلات مثل 1.5? - 5? لتحويلات النقرات إلى حركة المرور ، بينما يكسبون حوالي 0.10 دولارًا أمريكيًا فقط لكل نقرة. لا تعمل الرياضيات بشكل رائع ، ولكن لا يمكنك إلقاء اللوم على المعلنين أو Google إذا لم تجلب عددًا كافيًا من الزيارات. المفتاح هو جلب حركة مستهدفة إلى موقع الويب الخاص بك والتي من المحتمل أن تنقر على الإعلانات ، ومع ذلك يقال أنه قد يكون من الأسهل على البرامج الأخرى التي تسمح بأرقام مثل حصة 75 ? من عائدات الإعلانات للناشرين.
عيب آخر في Adsense هو أنه أصبح تقريبًا مبتذلًا. أدى ظهوره على مواقع الويب التي يبدو أنها مصممة بشكل عام بطريقة DIY إلى ربط الأشخاص بها بشكل لا ينفصم. لا يمكن معالجة ذلك إلا من خلال تطوير Adsense ليكون أكثر جاذبية للعلامات التجارية الأكبر ، بينما يتم تقييد أولئك الذين يستخدمون Adsense حاليًا.
يجب على Google Adsense أيضًا معالجة مشكلة الاحتيال بالنقرات التي من المتوقع أن تحتسب لأكثر من 15 ? من نسبة النقر إلى الظهور في المحتوى. وهذا يعني أن المعلنين الذين تأثروا بشكل خاص أو انتقلوا إلى برامج أخرى أو قصروا إعلاناتهم على البحث.
وهذا يعني أن المنافسة أقل في المحتوى وبالتالي عائدات أقل للناشرين. الناشر الذي كان لديه في السابق إعلانات ذات عائد مرتفع ، عليه الآن تغيير محتواه لضمان حصوله على أي إعلانات على الإطلاق. لقد كان هذا إلى حد كبير خطأ الناشرين أنفسهم ولكن المشكلة هي التي ؛ إذا لم يتم تناوله يمكن أن يجلب Adsense على ركبتيه.
لدى Google Adsense أيضًا عيب في عدم دفع ما يكفي لبرنامج البحث الخاص بهم. تدفع برامج أخرى مماثلة معدلات أعلى ، وإذا قرر الناشرون الانتقال إلى مكان آخر ، فستحدث مشكلات للمعلنين والناشرين على حد سواء. على الرغم من أن Google تفشل في دفع ما يكفي للبحث عن مشكلة رئيسية أخرى مع Adsense فهي أنها لا تحتوي على قاعدة بيانات قوية للإعلانات الرسومية. يفضل العديد من المعلنين عرض الإعلانات المدفوعة بشكل رسومي ، ولكن هذا لم يتحقق بعد. نظرًا لوجود العديد من البرامج الأخرى الخاصة بمشكلات توزيع رسومات PPC ، فقد تحدث.
في حين أن هذا قد لا يمثل مشكلة لجميع الناشرين ، يشكو الكثيرون من أن الإعلانات داخل موقعهم لا تتغير ، لذلك يفشل زوارهم المتكررين في رؤية إعلانات جديدة ، لذلك يفشلون في زيارتهم. هذه مشكلة يمكن معالجتها من خلال تدوير الإعلانات. ومع ذلك ، إذا تم تدوير الإعلانات ، فكيف سيتم ربط ذلك بالمعلنين الذين يدفعون سعر النقرة؟ هذه كلها مشاكل يتعين على Google معالجتها لضمان بقاء Adsense الشركة الرائدة في السوق.
من ناحية أخرى ، يتمتع Adwords أيضًا بمزايا رئيسية ، ولا يزال الأفضل في السوق. يمكن للمعلنين اختيار معدلات تكلفة النقرة ، حتى عندما يشعرون أنهم لا يحصلون على النتائج ، فإنهم يتوقعون أن يتمكنوا من خفض أسعارهم مع الاستمرار في استخدام الخدمة.
في حين أن العديد من المشكلات لا تزال قائمة مع adsense ، إلا أن البرنامج لا يزال الأكثر شيوعًا بين الناشرين ، في حين أن Google Adwords لا يزال الأكثر شيوعًا بين المعلنين ؛ مع قاعدة بيانات تضم أكثر من 140.000 برنامج Adwords ، ستبقى في المقدمة في الوقت الحالي.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق