مزايا Adsense للبحث
هدية فورية لك احصل عليها الان اضغط هنا
يوفر Adsense للبحث للناشرين فرصة لتوفير أداة بحث من خلال موقع الويب الخاص بهم. توفر أداة البحث نتائج تحتوي على إعلانات adwords ، وبالتالي يمكن للناشرين تحقيق إيرادات.
تأتي فعالية هذه الأداة للناشرين في وظيفتها لزوار الموقع. قد يعود أولئك الذين تصفحوا الموارد على موقع ويب إلى Google لإكمال البحث. إذا كان هذا المورد متضمنًا في موقع ويب موجود عليه حاليًا ، فمن المحتمل أن يستخدم موقع الويب الخاص بالناشر للبحث ، وبالتالي يمكن للناشر تلقي عوائد.
غالبًا ما يدعي الناشرون أن وجود أداة بحث داخل موقعهم على الويب طريقة جيدة لتحقيق إيرادات Adsense دون القلق من تناقص علامتهم التجارية. بالطريقة التي لا تريد بها الشركة التي تبيع منتجًا مزودًا منافسًا لديه إعلان adsense داخل موقعها على الويب ، فلن تشعر أن هذا العيب مناسب. تكمن مزايا Adsense للبحث أيضًا في المساحة التي تشغلها على الشاشة. يتم عرض النتائج في صفحة منفصلة ، لذلك لا يشعر الناشرون أنهم يضحون بمساحة حيث كان Adsense يظهر سابقًا.
قد تؤدي الأداة أيضًا إلى قيام الزوار بتحديد موقع الويب المحدد بصفتهم الرئيسية. إذا كان موقع الويب يحتوي على موارد ذات صلة ، ولا يزال يحتوي على الوظائف المرتبطة بـ Google ، فإن موقع الويب لديه جاذبية عامة أوسع. أولئك الذين يزورون الموقع لأول مرة ، ويدركون أنه لن يلبي احتياجاتهم ، لا يزال بإمكانهم استخدام وظيفة البحث عن المواقع.
غالبًا ما يذكر ناشرو Adsense أنهم يتلقون أقل من كل نقرة مع البحث. على الرغم من أن هذه هي الحالة ، فمن المرجح أن يستهدف راكبو الإعلان نحو الإعلانات أكثر من Google Adsense. إذا قام الزائر بتغيير العنصر أو الموضوع الذي يرغب في البحث عنه ، ولا يجبره على الإعلان ؛ لا يزال بإمكانهم العثور على ما يبحثون عنه حيث يكسب الناشر نسبة مئوية.
كما أنها أداة جيدة حيث يمكن للناشرين السماح بالبحث في مواقعهم باستخدام نفس التكنولوجيا. لذلك ، من المرجح أن يجد راكبو الأمواج أيضًا الموارد الموجودة في موقع الناشر على الويب التي يحتاجونها.
تمتلك Google قاعدة بيانات أقل للمعلنين لـ Adsense من خلال الانتقائية للمعلنين. يوفر شريط أدوات البحث نتائج تتضمن معلنين لا يرغبون في الظهور في Adsense للمحتوى.
يتم استخدام Google للبحث أيضًا من قبل مواقع الويب الرائدة في السوق الكبيرة حيث نادرًا ما يكون ذلك مع adsense. تختار الشركات التي تقدم خدمة أو تبيع منتجًا بشكل أكثر انتظامًا دمج شريط أدوات البحث في موقعها على الويب في حين أنها لا تشعر بأنها تنخفض قيمتها التجارية.
في الحقيقة؛ تشعر العديد من الشركات في الواقع كما لو أن علامتها التجارية معززة من خلال مواءمتها مع شعار Google. قد يستفيد الآخرون الذين يختارون عدم استخدام شعار Google من افتراض العملاء بأن تقنية البحث المستخدمة تنتمي إلى موقع الويب الذي يتواجدون فيه ، وبالتالي فإن الناشر يجني المزيد من الفوائد.
نظرًا لأن Adsense يعاني من النقر الاحتيالي ، فمن غير المرجح أن يحدث الشيء نفسه مع البحث. قد يتطلب Click Fraud من الشخص أو الأشخاص الذين يرتكبون الجريمة متابعة عمليات البحث الواقعية ، وتجنب أي سلوك مشبوه. قد يكون هذا صعبًا بشكل خاص ، ومع انخفاض الإيرادات لكل نقرة ، من المرجح أن يبقى أولئك الذين يرتكبون النقرات بعيدًا عن البحث معًا.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق