هدية فورية لك احصل عليها الان اضغط هنا
Google هو أكبر محرك بحث على الويب. تتحكم في أكثر من 40? من عمليات البحث على الإنترنت ، وبهذا تتحكم في إعلانات الدفع مقابل النقر (الدفع مقابل النقرة). تتضمن تكلفة النقرة المعلن يدفع نسبة لكل نقرة من خلال (CTR) التي يحددها المعلنون. كلما زادت ميزانيتهم ??، زاد مركزهم ، وكلما زاد مركزهم ، حصلوا على المزيد من الحركة.
وقد أدى ذلك إلى اختيار أكثر من 140.000 شركة للإعلان معها ، وتقوم بالإعلان بعدد من الطرق. الطريقة الأولى هي من خلال الظهور في عمليات بحث Google ، والثانية من خلال الظهور على مواقع الموزعين ، والثالثة من خلال الظهور في نتائج بحث الموزعين. مع ظهور المعلنين في عمليات بحث Google ، يتم طرح السؤال أحيانًا. لماذا يختارون الإعلان مع الموزعين أيضًا؟
أحد أسباب ذلك هو قابلية التوسع. أولئك الذين يختارون في الأصل الإعلان في نتائج البحث والذين كانوا يحصلون على عائد استثمار (عائد الاستثمار) سيقررون في وقت ما أنهم بحاجة إلى تحديد فرص إعلانية أخرى. مع الآلاف من مواقع الويب التي لديها القدرة على عرض إعلاناتها ، يمكن للمعلنين الحصول على مزيد من التعرض بسرعة كبيرة.
سبب آخر وراء اختيار المعلنين للإعلان في مواقع الموزعين على Google هو أنه يكسبهم مزيدًا من الانكشاف. 60? من مستخدمي الإنترنت لا يستخدمون Google ، لذا يمكن للمعلن جذب جمهور أوسع من خلال اختيار قنوات التوزيع. قد يتطلع العديد من مستخدمي موقع الويب إلى شراء منتج مثل الهاتف ، ولكن بدلاً من الوصول عبر موقع ويب يبيع مثل هذا المنتج ، فإنهم يجدون مقالًا. إذا كانت المقالة على موقع ويب يحتوي على Adsense ، فيمكن للمعلنين حتمًا استخدام هذه القناة لاختراق جمهورهم.
سبب آخر لاختيار المعلنين لـ AdSense هو أنهم يثقون في Google. تشتهر الشركة بكونها شركة أخلاقية ممتعة للعمل مع توفير خدمات مجانية للملايين في جميع أنحاء العالم. يشعر المعلنون أن الأموال المستثمرة مع Google آمنة. على الرغم من تطور احتيال النقر وعيوبه الحتمية للمعلنين ، يبدو أنهم يفهمون أن هذه مشكلة تريد Google إيقافها ونأمل أن تنتهي في النهاية. يسعد المعلنون بأن شركة Google تعترف بإنهاء المشكلة وتوفر رد الأموال وفقًا لذلك.
تنبع الثقة في Google أيضًا من الثقة في التسعير. يتم تحديد الأسعار بواسطة قوى السوق ، وبالتالي لا يشعر المعلنون مطلقًا أن الناشرين أو Google يبالغون في سعر الخدمة. وهذا يعني أنه طالما كان المعلنون قادرين على الإعلان ، فسيستمرون في ذلك ، إن لم يكن بنفس المعدلات.
ميزة أخرى قوية للمعلنين هي أنه يمكنهم الظهور حيث يروج الناشرون لخدمتهم. يمكن رؤية مثال على ذلك إذا كنت تفكر في ناشر يناقش مزايا برامج تكنولوجيا المعلومات الجديدة. إذا ظهر بائع برامج بالتجزئة على موقع الويب ، فمن المحتم أن يكون المصدر المحتمل الذي سيشتري منه متصفحي الويب المنتج. إذا لم يكن راكب الأمواج مهتمًا ، فيمكنك أن تجادل بأنهم لن ينقروا على الإعلان.
خلقت الخدمة التي تقدمها Google فرصة للأنشطة التجارية من جميع الأحجام للإعلان. على الرغم من أن قضية الاحتيال بالضغط لا تزال تنتشر في الخدمة ، إلا أنها لا تزال تعتبر الأفضل على نطاق واسع. تحاول الشركات الجديدة الترويج لنفسها على الويب ، بينما تختار العلامات التجارية المعروفة جذب الاهتمام بخدمتهم باستخدام نفس التقنية.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق