هدية فورية لك احصل عليها الان اضغط هنا
عند اتخاذ قرار بشأن دمج Adsense في موقعك على الويب ، هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها. يشعر الكثيرون أنه يقلل من علامتهم التجارية ، في حين يرى الآخرون أنها أداة مفيدة للزوار والتي تحقق أرباحًا وتجعل محتواها مربحًا.
يمكن أن يعود الاختيار إلى حد كبير إلى الأهداف التجارية والغرض من موقع الويب الخاص بك. تقرر العديد من الشركات التي تبيع المنتجات وضع إعلانات Adsense في موقعها على الويب. قد يبدو هذا خيارًا غريبًا ، يفتح الفرص أمام المنافسين للترويج لخدمتهم أو منتجهم لقاعدة عملائك المحتملين.
يدعي العديد من الناشرين أنهم يفعلون ذلك فقط للسماح للشركات التي تقدم خدمات مساعدة للإعلان. هذه الادعاءات لها بعض المزايا ، لأن أولئك الذين يبيعون الوسائد على سبيل المثال يمكن أن يمنحوا أولئك الذين يبيعون الفراش فرصة للإعلان.
على الرغم من أن هذا سيكون منطقيًا ، لا يزال هناك تجار التجزئة عبر الإنترنت الذين يسمحون للمنافسين باختراق جمهورهم. يدعي الكثير أنه لا تزال هناك مزايا في السماح لمنافسيك المباشرين بالإعلان داخل موقعك على الويب. أحد هذه الأسباب هو أنه في النهاية إذا كان الزائرون يرغبون في رؤية منافسيك ، فسيكون بإمكانهم رؤيتهم من خلال بحث Google بغض النظر. قد يكون هذا صحيحًا ولكن فكرة العلامة التجارية الراسخة مثل كوكو كولا التي تحتوي على إعلان بيبسي في موقعها على الإنترنت ليست محتملة.
العامل الآخر الذي يتم اعتباره في هذا الموقف هو أن الناشرين لا يشعرون أن Adsense فعال في إجراء التحويلات. يشعرون أن الزوار الذين ينقرون على الإعلانات ليسوا عملاء مؤهلين تأهيلاً عالياً ، لأنهم سينتقلون بسرعة إلى المواد أو المنتجات التي تهمهم إذا كانوا كذلك.
على الرغم من أن Adsense خيار مشكوك فيه لبائعي التجزئة عبر الإنترنت ، فمن المؤكد أنها خدمة تكميلية جيدة لأنواع أخرى من الناشرين عبر الإنترنت. على سبيل المثال ، يحصل موقع الويب الذي يقدم خدمة مجانية مثل Dictionary.com على مستويات عالية من حركة المرور ، وقادر على جعل خدمتهم مربحة من خلال adsense. كان هذا هو الحال بالنسبة للمدونين الذين قدموا المحتوى مجانًا في الأصل ، حيث لم يتمكنوا من الوصول إلى النطاق الضروري للتعاقد مع المعلنين مباشرةً.
يمكن أن ينطبق هذا أيضًا على الخدمات المجانية السابقة ، بما في ذلك أشكال أوسع من بث المعلومات والأخبار على سبيل المثال. في عام 2006 ، يدعي رجل نشر فيما بعد مجموعة مختارة من مقاطع الفيديو أنه يجني 19000 دولار شهريًا من خلال Adsense ، مدعيا أنه تم الاتصال به أيضًا من خلال Google لمساعدته على زيادة نسبة النقر إلى الظهور التي حققها. كانت فكرة النجاح مثل هذا عاملاً رئيسيًا في تحفيز الناشرين عبر الإنترنت لاختيار Adsense.
يدعي العديد من الناشرين أيضًا أن Adsense يجعل موقعهم على الويب يبدو أكثر احترافية. يُنظر عمومًا إلى أولئك القادرين على التعاقد مع المعلنين لتقديم خدمة ذات جاذبية كبيرة ، وبالتالي قد يشعر أولئك الذين ليسوا على دراية بالبرنامج بأن معلن Adsense في هذا الوضع.
Adsense ومع ذلك ، يتم محاذاة أيضًا مع هؤلاء الناشرين الذين يستخدمون الخدمة فقط لتوفير روابط للإعلانات. قام الجميع ببحث على Google ، ونقروا على إعلان Adwords ودخلوا إلى موقع ويب يقرأ أهم عشرة موارد حول ... هذه مشكلة كبيرة ، كما هو الحال عمومًا الذي يجده راكبو الأمواج محبطًا. إذا رأى الناس أنه يقول إعلانات من Google ، ثم رأوا إعلانات من Google على موقع آخر ، فقد يوائمون هذا الموقع مع ممارسات المستهلك غير ودية. هذه مشكلة يجب على Google معالجتها للحفاظ على Adsense كخدمة حسنة السمعة.
بغض النظر عن العيوب ومواقع الويب التي قد تكون الخدمة غير مناسبة لها ، فإنها لا تزال أداة مفيدة لزوار الموقع. أولئك الذين يزورون موقعًا على الويب ، وينقرون على رابط يقدمون عائدات للناشر ، في حين أن أولئك الذين يقدمون خدمات مجانية قادرون على توليد الإيرادات.
الخوف الوحيد لدى Google ، هو أن برامج PPC المتنافسة تقدم صفقات أفضل للناشرين ويقررون الذهاب إلى مكان آخر ، وبالتالي أخذ المعلنين معهم. ومع ذلك ، فمن الأفضل في نهاية المطاف للمعلنين والناشرين إذا ظلوا إلى حد كبير في نفس دائرة PPC.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق