كيف غيّر Adsense الإنترنت
هدية فورية لك احصل عليها الان اضغط هنا
منذ أن توصلت Google إلى الفكرة الرئيسية وهي AdSense ، تحول الويب بطرق متنوعة لم يكن أحد يشكك بها. بعض هذه التغييرات جيدة والبعض الآخر ليس كذلك.
هذا هو استكشاف صغير لكيفية أخذ مخطط تسويقي رائع الويب من قبل عاصفة. يتعامل مع التغييرات التي شهدها المعلنون والناشرون وحتى زوار موقع الويب منذ أن أصبح AdSense جزءًا يوميًا من حياتنا على الإنترنت.
حتى قبل ظهور AdSense ، كان الكثير من الأشخاص يعلنون من خلال AdWords. لقد تضمن الكثير من الدعاية من خلال إدراج موقعك في الجزء العلوي في استعلامات بحث Google. استغرق الأمر الكثير من الألم وسعر تحسين محركات البحث والوقت الكبير الذي كان عليك الانتظار حتى كنت في النهاية في القمة. جعلت من إطلاق موقع على شبكة الإنترنت ، طريقة واقعية لتحقيق الربحية الفورية بدلاً من استراتيجية طويلة الأجل مع عدم وجود عوائد فورية.
من خلال استخدام AdSense ، ظهرت إمكانية ظهور إعلاناتك على أي موقع على الإنترنت يحتوي على أي شيء يشبه شركتك. ولهذا السبب جلب AdSense برنامجًا جديدًا للإعلان إلى الإنترنت. قبل أن تضطر PPC إلى تصنيف صفحات الويب سيئة الترتيب للإعلان في وضع عدم الاتصال للحصول على أي تعرض أولي حقيقي.
لم تعد الشركات مضطرة إلى توظيف مهنيين باهظين التكلفة لإنشاء حملات إعلانية معقدة للغاية. لا توجد تكاليف عالية لعرض إعلاناتك على مواقع الويب التي يجب أن تبحث عنها شخصيًا.
كل ما تفعله هو ابتكار بضع كلمات ذات معنى لنشاطك التجاري والاشتراك في Google AdWords والسماح لـ Google بالاعتناء ببقية المعادلة. على الرغم من أنه يتطلب أتمتة الإدارة اليومية يوفر وقتًا كبيرًا للمعلنين.
بالطبع ، ربما يكون أكبر تغيير في طريقة عمل الإنترنت بسبب AdSense يأتي من وجهة نظر الناشرين. في حين كان على المرء في السابق القفز من خلال العديد من الأطواق للحصول على موقع ويب حتى يدعم نفسه الآن ، فإن الناس يجنون ثرواتهم من مواقعهم. وهذا يؤدي إلى التحفيز على المحتوى والموارد لمتصفحي الويب.
وهذا يعني بشكل عام أن على ناشري الموقع القلق أكثر بشأن المحتوى الذي يكمن في موقعهم ، والطريقة العامة التي تبدو بها صفحاتهم بدلاً من ذلك ، تكون معنية بالمواصفات الاقتصادية للحفاظ على ربحية الموقع. على الرغم من أن الوقت يتم استثماره في Adsense ، فإن استثمار رأس المال الكبير ليس كذلك.
ليس من المستغرب أن انفجرت ظاهرة التدوين عندما خرج AdSense قبل بضع سنوات. يمكن لأي شخص أن يكتب صفحة عن موضوع كان شغوفًا به ويكسب عيشه من خلال AdSense.
وثالثًا ، لا يمكن للمرء تجاهل التأثير الذي تركه AdSense على متصفحي الويب اليومي العادي. في حين اعتاد الناس على عدم ملاحظة اللافتات تمامًا (وهو أمر مثير للاهتمام للغاية من الناحية النفسية لملاحظته) ، فإن الوضع مختلف تمامًا للإعلانات النصية.
سيلقي الأشخاص في هذه الأيام نظرة فاحصة على إعلان دعائي. لماذا ا؟ حسنًا ، لأن الإعداد بأكمله يجلب شعورًا بالثقة بشأن المعلن. لا يتجاهل الأشخاص الإعلان النصي بنفس سهولة تجاهلهم لإعلان رسومي.
شيء آخر يجب ملاحظته هو أن اللافتات الرسومية أصبحت أقل ربحية في الوقت الحاضر. وبسبب هذا ، يبتعد الكثير من الأشخاص عن شبكات النوع التابع لـ AdSense.
بالطبع ، هناك تأثيرات سيئة أيضًا ، حيث يقوم الأشخاص بإنشاء مواقع ويب فقط بغرض تشغيل AdSense عليها ، وكذلك أيضًا ، مع ظاهرة كبيرة من "النقر الاحتيالي" ، يقوم الأشخاص بإنشاء نقرات مصطنعة لأسباب مختلفة.
لكن Google تحاول التحكم في مثل هذا السلوك ، ولا يتم إلقاء اللوم على أفعال هؤلاء الأفراد. بشكل عام ، يعمل Google AdSense على تغيير طريقة عمل الإنترنت وهو يفعل ذلك بشكل جيد في الغالب.
الآن يمكن لأولئك الذين لديهم أفكار تدوينها ، وكسب المال منهم. يمكن لأولئك الذين يبحثون عن محتوى أن يجدوا الأمر أسهل ، ويمكن لأولئك الذين يتطلعون إلى جذب قاعدة عملاء القيام بذلك بطريقة مستهدفة. لقد غيّر Adsense الإنترنت من خلال دعم المصالح الاقتصادية للشركات ، وفائدة المستهلكين.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق