أعلى 3 طرق لتعزيز اللجان التابعة الخاص بك بين عشية وضحاها
هدية فورية لك - سوف اعطيك ترخيص بنسخ وتحميل هذة المقالة واستغلالها فى موقع اخر
ايضا يمكنك الدخول على هذة المدونات سوف تجد فيها مقالات فى كل التخصصات وسوف تنال اعجابك ان شاء الله
لا يتطلب العالم المثالي للتسويق التابع امتلاك موقع الويب الخاص بك ، والتعامل مع العملاء ، والمبالغ المستردة ، وتطوير المنتجات وصيانتها. هذا هو واحد من أسهل الطرق للبدء في الأعمال التجارية عبر الإنترنت وكسب المزيد من الأرباح.
على افتراض انك بالفعل في برنامج التابعة لها ، ماذا سيكون الشيء التالي الذي تريد القيام به ؟ ضعف ، أو حتى ثلاثة أضعاف ، عمولاتك ، أليس كذلك ؟ كيف تفعل ذلك ؟
فيما يلي بعض النصائح القوية حول كيفية تعزيز عمولات البرنامج التابع بين عشية وضحاها.
1. معرفة أفضل البرامج والمنتجات لتعزيز. ومن الواضح أن كنت تريد أن تعزيز البرامج التي سوف تمكنك من تحقيق أكبر قدر من الأرباح في أقصر وقت ممكن.
هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار مثل هذا البرنامج. اختيار تلك التي لديها هيكل لجنة سخية. لديك منتجات تتناسب مع جمهورك المستهدف. و التي لديها سجل حافل من دفع التابعة لها بسهولة وفي الوقت المناسب. إذا كنت لا يمكن أن يبدو لزيادة الاستثمارات الخاصة بك ، تفريغ هذا البرنامج بالبحث عن أفضل منها.
هناك الآلاف من البرامج التابعة لها على الانترنت والتي تعطيك السبب ليكون من الصعب إرضاءه. قد ترغب في اختيار الأفضل لتجنب فقدان دولار الإعلان الخاص بك.
اكتب تقارير مجانية أو كتب إلكترونية قصيرة لتوزيعها من موقعك. هناك احتمال كبير أنك تتنافس مع الشركات التابعة الأخرى التي تروج لنفس البرنامج. إذا بدأت في كتابة تقرير قصير يتعلق بالمنتج الذي تروج له ، فستتمكن من تمييز نفسك عن الشركات التابعة الأخرى.
في التقارير ، توفر بعض المعلومات القيمة مجانا. إذا ممكن إضافة بعض التوصيات حول المنتجات. مع الكتب الإلكترونية ، يمكنك الحصول على المصداقية. العملاء سوف نرى أن فيكم ، وأنها سوف تكون مغرية لمحاولة الخروج ما كنت تقدم.
2. جمع وحفظ عناوين البريد الإلكتروني لأولئك الذين تحميل الكتب المجانية. ومن المعروف أن الناس لا تجعل عملية شراء على التماس الأول. قد ترغب في إرسال رسالتك أكثر من ست مرات لجعل عملية البيع.
هذا هو السبب بسيط لماذا يجب عليك جمع معلومات الاتصال من أولئك الذين تحميل التقارير والكتب الخاصة بك. يمكنك إجراء عمليات متابعة على جهات الاتصال هذه لتذكيرهم بإجراء عملية شراء منك.
الحصول على معلومات الاتصال من احتمال قبل إرسالها إلى موقع الويب الخاص بالمورد. ضع في اعتبارك أنك تقدم إعلانا مجانيا لأصحاب المنتجات. أنت تدفع فقط عند إجراء عملية بيع. إذا قمت بإرسال آفاق مباشرة إلى البائعين ، وهناك احتمالات أنها سوف تضيع إلى الأبد.
ولكن عندما تحصل على أسمائهم ، يمكنك دائما إرسال رسائل تسويقية أخرى إليهم لتتمكن من كسب عمولة مستمرة بدلا من البيع لمرة واحدة فقط.
نشر رسالة إخبارية على الإنترنت أو يزيني. من الأفضل دائما التوصية بمنتج لشخص تعرفه بدلا من بيعه لشخص غريب. هذا هو الغرض من نشر النشرة الإخبارية الخاصة بك. هذا يسمح لك أيضا لتطوير علاقة تقوم على الثقة مع المشتركين الخاص بك.
هذه الاستراتيجية هي توازن دقيق بين توفير معلومات مفيدة مع الملعب المبيعات. إذا كنت لا تزال تكتب افتتاحيات إعلامية سوف تكون قادرة على بناء شعور المعاملة بالمثل في القراء التي قد تؤدي بهم إلى دعم لكم عن طريق شراء المنتجات الخاصة بك.
3. اطلب عمولة أعلى من المعتاد من التجار. إذا كنت ناجحا بالفعل في عرض ترويجي معين ، فيجب عليك محاولة الاقتراب من التاجر والتفاوض على عمولة مئوية لمبيعاتك.
إذا كان التاجر ذكيا ، فمن المحتمل أن يمنح طلبك بدلا من أن يفقد رصيدا قيما فيك. ضع في اعتبارك أنك استثمار خال من المخاطر للتاجر الخاص بك ؛ لذلك لا تخجل من طلب الإضافة في عمولاتك. مجرد محاولة لتكون معقولة حول هذا الموضوع.
اكتب إعلانات دفع قوية لكل نقرة. محرك البحث PPC هو الوسيلة الأكثر فعالية للإعلان عبر الإنترنت. كشركة تابعة ، يمكنك تحقيق دخل صغير فقط عن طريق إدارة حملات PPC مثل Google AdWords و Overture. ثم عليك أن تحاول ومراقبتها لمعرفة الإعلانات التي هي أكثر فعالية وتلك التي للتخلص منها.
جرب هذه الاستراتيجيات ونرى الفرق الذي يمكن أن يجعل الشيكات عمولة الخاص بك في أقصر وقت.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق